Sunday 3 September 2017

Self defense keychain بيع


حماية نفسك وعائلتك، ويشعر بالأمن والأمان عند الخروج في الشوارع: عندما البلطجية، حليقي الرؤوس والمجرمون اختيار الضحية، وهي الصلاة فيها الهدف لا واحد من هؤلاء بلدي الجهاز هو دهاء، ويسهل حملها، وستثبت القاتل لمن يستهدف لك في "قانون العنف العشوائية" في حلفاء الخلفي، النوادي الظلام، أو حتى في وضح النهار عادي، نوع معين من "غير عادي" من شخص يمكن العثور عليه. سواء من اليأس، وسوء التنشئة أو الخلايا العصبية التي ليست مجرد إطلاق النار مباشرة، لا أحد يعرف بالضبط ما يخلق هذا النوع من شخص. في عيونهم، وكنت لا being8230 الإنسان. كنت اللحوم. هذه الهزات المريضة تتمتع في الواقع إيذاء وإهانة الشعب! انهم لا يهتمون من أنت، أو ما حياتك. أنهم لا يهتمون إذا كنت مع عائلتك، صديقتك، أو إذا كنت أصغر مما هي عليه. يكونون خارج للدم، وأكثر الأحيان، فإنها تحصل عليه. والخبر السار هو أن هناك أقل من هؤلاء الناس في الشوارع من أي وقت مضى. الأخبار السيئة هي، احتمالات الخاص من الوقوع ضحية لواحدة لا تزال مرتفعة بشكل مذهل: إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، هناك 1 في 19 فرصة أنك لن تكون السرقة، الاعتداء والاغتصاب أو القتل في نقطة واحدة في غضون 30 سنوات هذا تقشعر لها الأبدان الإحصائية العظام لا تكذب، وذلك يقودنا إلى السؤال: "ماذا يمكنني أن أفعل حيال ذلك" صحيح أن معظم حالات العنف تحدث بسبب الأخطاء التي ارتكبت من قبل الضحية. يتجول منطقة سيئة في وقت متأخر من الليل، أو قبول الشراب من شخص غريب تماما. وهناك الكثير من العنف يمكن منعها فقط عن طريق الحفاظ على رأسك بارد، والسعي لتجنب ذلك في المقام الأول. ولكن "أعمال العنف العشوائية" لديه كلمة "العشوائية" في ذلك لسبب ما - في بعض الأحيان، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة لتجنب ذلك، العنف يأتي لك. وإذا ما حدث ذلك، والشيء الوحيد الذي لديه أمل في إنقاذ لك، هو الوسيلة والقدرة على الدفاع عن نفسك فورا، مع المتفجرات والدفاع غير متوقع. إذا كنت المستهدفة ولا أستطيع الدفاع عن نفسك ... أنت جيدة كما الميت! عندما تواجه المباشر، أعمال عنف وشيكة، لديك خياران: تنفجر بشراسة والهروب، أو يقدم إلى العنف، ونأمل أن ينتهي بخير. أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا لا أريد أي شخص وأنا أعلم أن لديك لاختيار الخيار رقم 2. لقد علمت عائلتي كيفية الدفاع عن أنفسهم. كيف تعرف عندما يكونون في خطر، وكيف أن تنفجر، حتى يتمكنوا من الحصول بعيدا دون أن يصاب بأذى. والمشكلة الأكبر هي، هؤلاء البلطجية ... هذه الفئران في الشوارع ... هم عادة لا الرجال صغير. في أكثر الأحيان، وانهم كبيرة، وانهم صعبة. كنت أعرف أنه حتى مع التدريب للدفاع عن النفس، وكانت أحبائي يست آمنة تماما من هؤلاء الناس. هذا هو لماذا اخترع شارب مطلق النار سلسلة المفاتيح اسمي روبرت موران، وأنا خالق شارب مطلق النار المفاتيح. أردت أن أقدم أصدقائي وعائلتي إلى الخارج، إذا واجهوا أي وقت مضى مع العنف فورا. أنا لست ساذجا بما يكفي للاعتقاد بأن أحبائي ستكون آمنة مهما كانت الظروف. وأنا أعلم يمكن أن العنف ولا يحدث للناس الذين لا يبحثون عن ذلك، وليس القيام به "يستحقون ذلك". شارب مطلق النار سلسلة المفاتيح هو جهاز بسيط، مصنوعة من paracord قوي جدا (نفس المادة المستخدمة في مظلات)، مع قبضة الفينيل السوداء في نهاية المطاف. وهنا شريط فيديو للي استخدامه لهدم بسرعة جوز الهند: شارب مطلق النار سلسلة المفاتيح من السهل للغاية لاستخدام، والأهم من ذلك، فإنه سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة لمن يريد أن يفعل لك الضرر. انها وجهة مفضلة للجميع الذين يستخدمونه، للأسباب التالية: • يمكنك تقديم على الفور تعطيل، ضربة دفاعية، مما يسمح لك للهروب بسرعة من وضع مرعب غير ذلك. • على عكس المدافع رذاذ الفلفل أو الصاعقة، فإن شارب مطلق النار المفاتيح أبدا الوفاء بطريق الخطأ وتجرح نفسك أو الآخرين. • يبدو وكأنه الحبل سلسلة المفاتيح العادية ... وهذا هو السبب يمكنك أن أعتبر الى حد كبير في أي مكان تذهب إليه. • وشارب مطلق النار سلسلة المفاتيح سهلة الاستخدام للغاية، وسوف تتضاعف أضعافا مضاعفة القوة الخاصة بك ... حتى أصغر شخص يستطيع أن يخرج لسفاح كبير، لا مشكلة. • لقد قطعت شخصيا كتلة خرسانية في نصف مع هذه المفاتيح ... وحزم لكمة لا يصدق. • وشارب مطلق النار سلسلة المفاتيح هو أسود نقي. في الليل، فإنه من المستحيل تقريبا أن نرى. بحلول الوقت المعتدي الخاص يدرك ما حدث، وانه سوف يكون على أرض الواقع، وعليك أن تكون انتهت منذ فترة طويلة. • وشارب مطلق النار المفاتيح بشكل ملحوظ أكثر يسرا من غيرها، أكثر تعقيدا أجهزة الدفاع عن النفس أقل فعالية. مع شارب مطلق النار المفاتيح في جيبك، وعليك أن تشعر الآحاد الآمنة وقادرة على الدفاع عن نفسك وأحب عندما يهاجم البلطجية، المجرمين وحليقي الرؤوس الأفراد، بشكل هادف استهداف تلك يعتبرونها ضعيفة. هذا هو الحال أنهم لا يملكون أي خطر على سلامتهم الشخصية. والشخص الذي هو ضعيف هو الشخص الذي يخاف، وغير قادر على الدفاع عن أنفسهم. إذا كنت يمشي وحده وأنت تعرف أنك لا تستطيع أن تدافع عن نفسك، يمكنك إرسال قبالة "إشارات الخوف" أن البلطجية والعصابات يمكن التقاط وشحذ على ... أسماك القرش تشبه رائحة الدم. مع شارب مطلق النار سلسلة المفاتيح، سيكون لديك الثقة باردة من شخص يعرف أنها يمكن أن توجيه ضربة مرعبة سوف المعتدي من يرى أبدا القادمة. مجرد وجود المفاتيح في جيبك يقلل بشكل ملحوظ من احتمالات هل تواجه العنف من أي وقت مضى! للتو 12.95 $، يمكنك امتلاك شارب مطلق النار سلسلة المفاتيح، وراحة البال مع العلم أنه في أي وقت، وفي أي مكان، كنت أكثر من قادر على الدفاع عن نفسك. هناك المزيد. لفترة محدودة فقط، وأنا من بينهم ثلاثة مكافآت إضافية، مجانية مع طلبك. مكافأة مجانية # 1: "تقنيات ثلاثة لتعطيل أي شخص لديه شارب مطلق النار سلسلة المفاتيح" عندما كنت امر في شارب مطلق النار سلسلة المفاتيح، وسوف تشمل الفيديو مجانا، من شأنها أن يعلمك بالضبط كيفية استخدام شارب مطلق النار المفاتيح بالطريقة الأكثر فعالية. أنا التفصيل بعض الحالات قد تأتي عبر، وبالضبط كيفية التعامل معها. مكافأة مجانية # 2: الضغط نقطة الدفاع DVD ما هو الجزء الأكثر رعبا من التعرض للهجوم؟ انها عندما المعتدي لديه لك، ملفوفة الأسلحة من حولك ... في السيطرة الكاملة، ومجموع منكم. لحسن الحظ، يتم تغطية جسم الإنسان في "نقاط الضغط". إذا كنت تعرف أين هي هذه، وكيفية تفعيلها، يمكنك الحصول حتى على المجرم أكثر صلابة للافراج عن قبضة الحديد شاق عليك، والابتعاد بأمان. لقد وضعت معا DVD شامل، تفاصيل الموقع من نقاط الضغط، والتقنيات الدقيقة اللازمة لجعل عواء المهاجم الخاص في الألم، وترك واحد منكم. مكافأة مجانية # 3: الضغط بوينت موقع التخطيط انا ذاهب أيضا لرمي في الرسم البياني الكامل من كل نقطة الضغط على الجسم. مجرد النظر في هذه المرة سوف اعطيكم المعلومات التي يمكن أن نذكر على الفور بالضبط عندما كنت في حاجة إليها. ضمان خالية من المخاطر بنسبة 100٪ - جميع المخاطر على حسابي وأنا أعلم يعمل المنتج الخاص بي، وأنا أقف وراء ذلك. لهذا السبب، وأنا على استعداد لتقديم ضمانة يسمع في العالم للدفاع عن النفس. إذا كنت غير راض مع شارب مطلق النار المفاتيح بأي شكل من الأشكال، على مدى سنة كاملة المقبلة، وسوف نقوم برد لكم كامل مبلغ الشراء، أي الأسئلة التي طرحت. وأنا أعلم أنك سوف تكون سعيدا مع عملية الشراء. بمجرد أن لديك في يديك، ويمكنك أن تشعر السلطة كنت قادرة على إطلاق العنان معها. سوف تشعر بأنك الشعور بالأمن الذي يأتي مع العلم أن في أي وقت، وفي أي مكان، وكنت قادرة على الدفاع عن نفسك. تذكر، عندما كنت امر، الذي تحصل عليه: 1) إن شارب مطلق النار المفاتيح - الجهاز الدفاع عن النفس أقوى بمهارة يمكنك أن تأخذ معك عمليا في أي مكان تذهب. 2) "ثلاث تقنيات لتعطيل أي شخص لديه شارب مطلق النار سلسلة المفاتيح" 3) الضغط نقطة دفاع عن النفس DVD 4) ضغط نقطة دفاع عن النفس الرسم البياني كل مدعومة سنة واحدة، أي توجيه أسئلة الضمان. أمر SHOOTER KEYCHAIN ​​SHARP الآن ما يقوله الناس عن وشارب مطلق النار المفاتيح؟

No comments:

Post a Comment